Sunday, March 10, 2013

Meisters' Pizza, Chambers Road, Columbus, OH


Hype: We hadn't been out to do a new pizza in quite a while so we really wanted to get this one right.  Meister's has been on our radar since Dave and Jeff went for it last year and said good things.

Scene: It's in a bar in Grandview by a bunch of apartments.  We typically aren't big fans of anything Grandview, but occasionally good things happen there.  I liked the bar: pool tables, dart boards and a pizza shop.  They did have soccer on the television while perfectly good basketball was on another channel though.
The Pie
Crust- while it is cut in to party slices, and we elected to have the "traditional" crust instead of deep dish (not our focus here), it was pretty thick and airy.  Typically, thicker crusts lack crisps but Meister's still had it.  Crunchy bottom yet thick.  Nicely done.
Sauce- very sweet.  Lots of oregano and garlic.  I liked it a little better with a touch of crushed red pepper.  Dave liked it straight, I think.  Either way it was good.
Cheese- liberally applied and pretty solid.  More in the middle than towards the edges.
Peps- Good.  A little pooling, not super spicy or too abundant, but very solid.
Overall- it grew on us the more we ate.  I was the most skeptical of the group, but quickly warmed up to it.  It is a very good place to hang out and the pizza is competitive with its neighbors.  Chambers and NW Blvd has two other great pizza shops so congrats to all of the people over there. Solid 4/5 pies!!!

9 comments:

Unknown said...

Know of any good pizza in Calgary???

Gold For Runescape said...

it increased on us the more we ate. I was the most doubtful of the team, but easily heated up to it. It is a very great position to hold out and the pizzas
buying runescape gold

Pizza Margherita said...

Real solid blog you got here. Love the posts, because well, I love pizza. I was curious to know if you were aware of any pizza places that employ Bakers Pride ovens?

rabab saad said...


شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض
شركة فك وتركيب اثاث ايكيا بالرياض
فني تركيب اثاث ايكيا بالرياض
شركة تركيب ستائر ايكيا بالرياض
فني تركيب ستائر ايكيا بالرياض
فني تركيب ستائر ايكيا بالرياض
تركيب اثاث ايكيا

Cleaning houses said...

Sewage cleaning company in Riyadh
Shipping Company in Riyadh
Insect control company in Jizan
Water leak detection company in Taif
Moving furniture in Taif
Important tips when isolating process
Ceramic flooring types and wood flooring

gneral said...

تهتم الشركة بتوفير كافة أنواع الأجهزة والمواد المختلفة والمتطورة التي تستخدم في عملية تنظيف المجاري وشفط البيارات وإزالة جميع العوالق والفضلات التي تتراكم وتسبب الانسداد التام علي المدى البعيد لذلك توفر الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة المتطورة التي تستخدم في سحب كافة أنواع الفضلات والعوالق من الداخل كما توفر سيارات كبيرة خاصة بضخ المياة تقوم بضخ المياة بقوة للتأكد من سلامة الصرف وجريان الماء بالشكل الطبيعي كما توفر الشركة مجموعة كبيرة من المنظفات الخاصة والقوية جدا والفعالة بشكل يجعلها تفتت أصعب الدهون الموجودة داخل البيارات بكل سهولة ويسر كما تنصح الشركة بالاهتمام بشكل مستمر بتسليك وتنظيف البيارات لمنع الانسداد وتجنب مشاكله المختلفة والتي لا حصر لها والتي تكمن بشكل أساسي في أضرار صحية متعددة.
شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض
تسريب المياة يحدث بشكل مستمر في أي وقت والظاهر منه هو الذي يمكن ملاحظته والتعامل معه بشكل سريع والذي تظهر إثارة بشكل واضح علي الجدران من تنقيط طفيف للماء أو رطوبة منتشرة في المكان بالكامل أو انتشار روائح كريهة بالمكان غير معروف سببها حينها يتم البحث بشكل سريع والتعامل فورا مع ذلك التسريب أما إذا كان لديك تسريب مائي داخلي غير ظاهر المعالم فالخطورة تكون بشكل أكبر حينها يجب التعامل فورا والتنسيق مع شركة كشف تسربات المياه بعنيزة توفر أجهزة حديثة للقضاء علي جميع التسريبات الداخلية والخارجية وتغير كافة الوصلات التالفة لذا توفر الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة الخاصة بالكشف عن كافة أنواع التسريبات سواء كانت ظاهرة أم لا كما أن كافة الخامات والمعدات يمكنها الكشف دون الحاجة الي تكسير الجدران وإتلاف المنظر والديكورات وكل هذا بأسعار مناسبة جدا تتماشي مع جميع الطبقات
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة مكافحة فئران بالياض
توفر الشركة مجموعة من أقوي مواد إبادة الحشرات وأحدث الأجهزة الخاصة برش المبيدات المختلفة والمتطورة جدا فهي قادرة علي تغطية شاملة لكافة أماكن الإصابة المختلفة ورشها ومنع انتشار الحشرات المختلفة في المكان وكذلك تقوم الشركة بتوفير مجموعة من المبيدات التي يتم رشها بصورة سريعة والتي يختلف نوع كل منها عن الآخر ويتعامل كل نوع منها مع نوع بعينة من الحشرات فكل نوع

gneral said...

forever living

هي شركة متخصصة مقرها ولاية أريزونا ، بالولايات المتحدة الأمريكية .
تمتلك هذه الشركة أكبر المزارع، في العالم لزراعة الألوفيرا ( الصبار) والتي يطلق عليها ” نبتة المعجزة” ،حيث خضعت للعديد من البحوث، نظرا لما ثبت عنها في عالم الطب من الفوائد والمزايا العلاجية، والشفائية المذهلة للعديد من الأمراض منذ قرون بعيدة .
بعد ذلك تقوم مصانع الشركة بزراعة النبتة،حيث توفر لها أفضل طرق العناية الزراعية والأساليب العملية، لإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية الطبيعية بنسبة(100%) من هلام نبتة الصبار السحرية والرائعة دون إدخال أي عنصر كيميائي أو إضافات خلال عملية التصنيع
يعد هذا ميزة فريدة ورائعة لمنتجات الشركة حيث تتميز بالجودة والنقاوة والنوعية والتأثيرات التجميلية والعلاجية المؤكدة.
أما بالنسبة لاتجاه الثقافة الحضارية اليوم فانه يعتمد على العلاجات والمستحضرات التجميلية الطبيعية ،كبديل عن الأدوية الكيميائية بهدف تجنب الآثار السلبية، وحدوث أي عرض جانبي من تلك الأعراض، التي تتركها الكيماويات على جسم الإنسان.
تتربع شركة فوريفر ليفينج على قمة الهرم، في هذا المجال وتأخذ فيه مكانا رفيعا مرموقا، تسبق به جميع نظيراتها من الشركات، مما يجعلها الشركة الرائدة على مستوى العالم، دون وجود أي منافس تحت جميع مقاييس الجودة والتطوير والنمو

seocom said...


تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة
إذا كنت بحاجة للعمل في تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة، فنحن نقدم لك أفضل خدمة بأقل سعر غير قابل للمنافسة، وتضمن لك أن تحصل على أفضل خدمة.
كما أنها تتعامل مع جميع الأثاث سواء ايكيا أو غيره أو كان أثاث خشبي كما أنها تمتلك فريق عمل خاص في تركيب غرف النوم بطرق مختلفة متنوعة.

خدمات منزلية said...

مجاري دبي
شركة تنظيف المجاري